الرئيسية | الصفحة الرئيسية | الأخبار | الشمال | حبيش: ليكن الغد السبت يوم الوفاء لعكار

حبيش: ليكن الغد السبت يوم الوفاء لعكار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حبيش: ليكن الغد السبت يوم الوفاء لعكار 

 

تفقّد النائب هادي حبيش برفقة مدير مستشفى عكار الحكومي الدكتور محمد خضرين، مكان إنعقاد "خلية الأزمة لدعم المستشفى الحكومي" في قاعة بلدية حلبا، التي ستعقد إجتماعها غدًا السبت، من أجل جمع التبرعات المادية لصالح مستشفى عكار الحكومي لتجهيزه لاستقبال حالات إصابة بفيروس "كورونا". 

 

ولدى انتهاء الجولة صرّح حبيش فقال:" جئنا لنتفقّد الأوضاع التحضيرات التي تسبق انعقاد خلية الأزمة يوم غد، وهنا أؤكد أن المسؤولية على الجميع وكل المجتمع العكاري للتبرع لمستشفى عكار الحكومي ونقول لكل العاملين فيها وجهازيها الطبي والإداري (يعطيكم العافية) لكل ما تقومون بها وجهودكم تجاه وباء كورونا بالإضافة إلى ما تقوم به باقي المؤسسات مثل الصليب الأحمر وكاريتاس وصندوق الزكاة وكل المعنيين بالشأنين الإجتماعي والصحي".

 

وتمنّى حبيش "أن يكون الغد يوم كبير لأجل عكار وأن تكون كل الأمور شفافة. الإتجاه الواضح للمساعدات لأنها ستكون للجانب الصحي حتى تكون المستشفى جاهزة لاستقبال المرضى في حال حصلت حالات كورونا من عكار لا سمح الله، وكذلك من أجل الإهتمام بأوضاع الناس التي حُجرت في منازلها بسبب الأزمة وليس لديها أي مورد". 

 

وشدد على ضرورة التزام المدعوين الـ 30 بالحضور الشخصي وأشاار إلى أنه "عند الساعة 12 ظهرًا سيكون هناك بث مباشر على كافة القنوات اللبنانية لحث المغتربين وكل اللبنانيين ومن أراد أن يتبرع لعكار وللمستشفى الحكومي أن يكون على إطلاع بتفاصيل المبادرة".

 

وختم "نحن الأشخاص الثلاثين نمثّل أطياف المجتمع العكاري فأردنا أن يكون الإجتماع مقتصرًا لتكن الفائدة أكبر، أما كل من أراد التبرّع فهو قادر والمسؤولية تقع على الجميع". 

 

 

وفيما يلي رقم الحساب البنكي وأرقام الهاتف المخصصة لاستقبال التبرعات من لبنان وخارجه.

 

حددت ارقام الهواتف التالية لتلقي اتصالات التبرع :76546420 و 71873999 كمًا حدد رقم الحساب في سيدرس بنك على ارقام الحسابات التالية: 

-الليرة اللبنانية 

00080040000 

Iban 

lb14009800000000000080040000

-الدولار الاميركي 

00080040013 usd 

Lb51009800000000000080040013

وتتمنى خلية الأزمة على كل الراغبين بالتبرع الاتصال على ارقام الهواتف المذكورة أعلاه نهار غد السبت بين الساعة 11 صباحًا لغاية الساعة 5.30 بعد الظهر.

 

تحرير: مايز عبيد 

تصوير: عامر عثمان

المصدر: مستقبل ويب

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0