الرئيسية | الصفحة الرئيسية | فن ومجتمع | الفنان أحمد درويش لـ«الديار»: لست «مرتبطا».. ودخولى لمجال الفن جاء «صدفة»

الفنان أحمد درويش لـ«الديار»: لست «مرتبطا».. ودخولى لمجال الفن جاء «صدفة»

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

مها وافى

عنصر الجذب ربما يكون من النادر حدوثه، في الأداء الفنان ولكنه يحدث عندما يكون الفنان موهوب بالفطرة، وهذا ما حدث مع الفنان "أحمد درويش"، حيث لفت النظر له في أدائه في مسلسل "بيروت سيتي" في شخصية "أحمد" بين الرقي والجذب في الأداء وخطف قلوب المشاهدين بأدائه المتميز وإتقانه للشخصية واستطاع أن يلفت الانتباه الأكثر له في شخصية "أحمد" ويتحرك بإنسيابية.

 

 

 

وهناك عدد من الأدوار الأخرى المميزة له التي أداها الفنان "أحمد درويش" بمنتهى الروعة والدقة منها مسلسل "طريق" لمخرجه رشا هشام شربتجي، أدهم بيك لمخرج زهير قنوع، مسلسل "بيروت سيتي" لمخرج Serge organ، مسلسل "بلحظه" لمخرج اوسامي حمد، مسلسل "مسيرة الإمام أحمد بن جنيل"، للمخرج عبد البارى أبو الخير، مسلسل "سمرا" للمخرجة رشا هشام شربجي، برنامج "هبوط اضراري" مع الفنان المصرى هاني رمزي.

 

الديار إلتقت مع الفنان أحمد درويش لتكشف اسراره الدفينة وتتعرف على الجديد خلال مشواره الفنى القادم، فإلى نص الحوار...

 

 

- حدثنا عن بدايتك الفنية؟

 

 

-- في البداية كان لدي شغف بالفن والرياضة وأيضا الغناء فشاركت في كورال "الفيحاء " وأغني مع أصدقائي ولكني لم أفكر جديا في احتراف الغناء، ولكن يظل شغفي الحقيقي هو التمثيل وظللت أفكر في دخول هذا المجال حتي جاءت لي الفرصة بالصدفة عن طريق أحد أصدقائ هاشم المصري صاحب شركة faces agencyصة بالصدفة عن طريق أحد أصدقائي.

 

 

 

- ما رأيك في الدراما والسينما المصرية والسورية؟

 

 

-- أشاهد كثيرا دراما سورية وأفلام مصرية وشاركت بالفعل أيضا في الأعمال المصرية من خلال مشاركتي وظهوري مع الفنان هاني رمزي في برنامج "هبوط اضطراري".

 

 

 

وبالنسبة للدراما السورية شاركت في مسلسل "علاقات خاصة" وهو مسلسل يجمع عدد من النجوم من سوريا ولبنان ومن إخراج المبدعة "رشا شربتجي".

 

 

- أي من النجوم المصريين تتمني أن تشارك في التمثيل معه؟

 

 

 

-- عدد كبير من النجوم مثل: أحمد عز، أحمد السقا، أحمد حلمي، ويعجبني تمثليهم في الأكشن والكوميدي.

 

 

 

- لماذا قدمت دورا رومانسيا في بدايتك الفنية؟

 

 

-- أنا لم أختر الدور هو عرض علي ووافقت وإن كان لو اعطيت حق الاختيار كنت سأختار هذا الدور لأن الأدوار الرومانسية تترك بصمة لدي الجمهور العربي أكثر من الأكشن والكوميدي.

 

 

 

- هل تحرص بالظهور بلوك مختلف في كل دور تمثله؟

 

 

-- لا، فأنا لست من الأشخاص المهتمين كثيرا بفكرة الظهور بلوك مختلف كل دور وكل فترة، أنا مرتاح لشكلي كثيرا والأهم من اللوك هو الظهور بشخصية جديدة مختلفة في كل عمل أشارك به وهذا يعطيني الفرصة لكي أظهر ويراني الجمهور بأكثر من شخصية متنوعة.

 

 

- ما هي الأدوار الرومانسية التي شاركت بها؟

 

 

-- عدد كثير من الأعمال مثل مسلسل "أدهم بك" مسلسل لبناني ظهرت فيه بدور شاب فقير يحب بنت أحد الأثرياء ويقف الأب ضد رغبتهم في الزواج، ولكن ينتصر الحب في النهاية ويكسر كل الحواجز والمشاكل التي تقف حائلا ضد هذا الزواج.

 

 

 

- ما أحب الأدوار إلي قلبك؟

 

 

 

-- أكثر عمل هو مسلسل "بيروت ستي" بالرغم من صغر حجم الدور الذي ظهرت به ولكن تفاعل الجمهور والمشاهد مع هذه الشخصية "أحمد" وتعلق بها المشاهد حتي بعد اختفائي من المسلسل ظل المشاهد يتسأل عن تلك الشخصية فالمشاهد الرومانسية التي ظهرت بها تركت بصمة لدي الجمهور ولا أدري إن كان هناك فرصة للظهور ورجوع شخصية "أحمد" في الجزء الثاني من المسلسل وإن كنت أتمني ذلك.

 

 

 

- أين الحب في حياة أحمد درويش؟

 

 

 

-- دائما نظرتي للحب مختلفة فأنا أشبه الحب دائما كالكوكتيل يضم عدة أنواع ليخرج بطعم وشكل مختلف كذلك الحب عبارة عن عدة مشاعر يجب أن تكون موجودة معا لكي يكون الحب صادق مشاعر الاعجاب التضحية عدم الخيانة كل المشاعر إذا اجتمعت معا خرج الحب صادق ومعبر.

 

 

- ما هي حالتك الاجتماعية؟

 

 

 

-- لست متزوج أو مرتبط حاليا.

 

 

 

- من الذي دعمك وشجعك في بداية مشوارك الفني؟

 

 

 

-- -- في البداية لم يكن هناك أحد يشجعني حتي أقرب الناس لي أهلي وأقاربي حتي بدأت أعمل وأنجح بدأ الكل ينظر لي و يقفون بجانبي و يدعمون وأنا أرى أن أي شخص يعبر عن إعجابه بتمثيلي وأدائي هو تشجيع لي فحب الجمهور هو التشجيع الحقيقي

 

 

من اول شخص كان مؤمن بموهبتك الفنيه ؟
المخرجة رشا هشام شربتجي 
مساعد مخرج حسام سلامة،و الفنان طارق سويد يلي الذي رشحني لشخصيه" حليم" في مسلسل "ادهم بيك يلي" وهو من تاليفه

- من هو أكثر فنان جاملك في بدايتك الفنية؟

 

 

 

-- أنا لدي شخصية مرحة وأخلق صداقات كثيرة في التصوير ولكن أكثر فنان وقف بجانبي في بدايتي هو الفنان اللبناني القدير "عمار شلق" هو أول ممثل وقفت أمامه في مسلسل "علاقات خاصة" وكانت أغلب مشاهدي معه وأتذكر له موقف عندما أوقف التصوير في أحد المشاهد ونصحني بأن أعيد تمثيل المشهد لكي يخرج بشكل أفضل.

 

 

 

- ما أبرز ردود أفعال التي تلقيتها شخصية "أحمد" في مسلسل "بيروت سيتي"؟

 

 

 

-- الحقيقة أن كل ردود أفعال إيجابية، وقد وضح ذلك من ردود الأفعال واندماج الجمهور مع المسلسل وتفاعلهم مع بعض مشاهد الرومانسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن العمل المتميز يفرض نفسه في أي وقت.

 

 

 

- وفي نهاية حوارنا .. ماذا تريد أن تقول وماهي رسالتك؟

 

 

 

-- أوجه شكري لكي بصفة خاصة أستاذة "مها" ولجريدة "الديار" علي هذا الحوار الجميل الذي اسعدني جدا.

addiyar


أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0