الرئيسية | الصفحة الرئيسية | الأخبار | لبنان | وهب الاعضاء ... قمة التضحية والعطاء ،

وهب الاعضاء ... قمة التضحية والعطاء ،

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الاصدقاء الكرام بعد  العودة من هونغ كونغ آثرت ان اخاطبكم مرة اخرى وانا اعرف  ان لبنان والمنطقة والعالم بأجمعه يمر في اصعب واحلك الظروف ولكن ذلك لا يجب ان يدعنا نيأس ونستسلم ونخنع وكل ادياننا السماوية تدعونا للعمل والجد والإجتهاد ولعدم اليأس و الكسل  مهما كانت قساوة وظلمة الظروف . 

واوجه اليكم خطابكم مرة اخرى من اعماق اعماق القلب لكي ادعوكم واشد على اياديكم مرة اخرى واخرى ومرارا وتكرارا ان تتبنوا معي ثقافة وهب وزراعة الأعضاء -وليس لي  غاية او مصلحة شخصية والحمدلله لأنني اتمتع بفضل الله ودعائكم ودعاء بعض المرضى بصحة جيدة وكل أعضائي الأساسية تعمل بشكل طبيعي !بحمد الله-  وذلك لأنها اجمل وارقى واسمى قيمة إنسانية وحضارية ولست بحاجة لشرح كبير لكي اقنعكم بذلك وقد حاولت ومنذ سنة دون ان يتجاوب معي عدد كبير من الاصدقاء. لذلك سأطلب منكم التعاون معنا جميعا كفربق واحد لأن هذه الثقافة يجب ان تنتشر في اسرع وقت وبشكل اشمل في لبنان لأنها حاجة وطنية محقة وتنقذ حياة آلاف المرضى الملفهوفين المتعبين على كل المستويات. ولك ذلك سأتمنى منكم جميعا ان تضعوا اللوغو الذي ستعاود إرساله السيدة اميرة سكر على كل بروفايلاتكم ومواقعكم وان تتحدثوا على صفحاتكم عن هذا الموضوع ولا مانع من إرسال رسالتي هذه الى كل اصدقائكم واقاربكم ومعارفكم لكي يسرعوا للحصول على بطاقة الواهب او المتبرع ( الإستمارة متوفرة في كل فروع مكتبات مالك او عبر موقع الهيئة الوطنية لوهب الاعضاء ) وفور وصولي بعون الله  سيكون لنا نشاطات متعددة مع السيدة فريدة يونان رئيسة الهيئة الوطنية وعدد كبير من رجال الدين والاطباء لنتناول كل الجوانب المتعلق بهذا الموضوع: فهل هناك اجمل من ان تتبرع بأحد الاعضاء الفانية وان تكون سببا في إعادة النبض والحياة والامل لمريض بائس على شفير الهاوية. وسوف ننشر كل ذلك على صفحة الملتقى ولذلك اتمنى واطلب منكم حماسا ودعما اكبر ايضا لهذه الصفحة واتمنى من من عندهم الروح الادبية والشعرية او الزجلية ان يكتبوا لنا بعض المقاطع النثرية او الأشعار والقصائد حول هذا الموضوع لكي ندون ونحفظ ذلك على صفحة الفايس بوك الخاصة بالملتقى ولاحقا في كتاب شامل يحكي عن كل الأوجه الطبية والعلمية والإقتصادية والإجتماعية والروحية والدينية والفلسفية والقانونية لهذه الثقافة او الظاهرة. سوف انتظر إستنفاركم معنا ودعمكم في هذا المجال خاصة وانها حملتنا الاولى لفعل عمل وطني هادف على وسائل التواصل وانا استغرب بشكل كبير عدم حماس ودعم الكثير من الاصدقاء. فأنظروا الى:  حملة كرمالكن وكيف اجتاح هذا اللوغو تقريبا كل وسائل التواصل وانا اعرف اننا لسنا بحزب ولا نسعى لذلك ولكن القضايا التي نطرحها وطنية وعابرة ومحقة وواقعية وهادفة.لذلك اتمنى ان نوحد جميعا شعارنا من اجل هذه القضية وسنرسل لكم اللوغويات التي من الممكن وضعها ورابط صفحة الفايسبوك لكي يصبح عدد متتبعيها  بالآلاف بدل العدد المحدود الموجود حاليا رغم تكرار مناشدتي لكم لتصفحها ونشرها . سأنتظر اكبر تعاون وتشجيع ونشر ممكن لهذه الرسالة Broacasting لكل اصدقائكم ومعارفكم واهاليكم مع رابط الصفحة على الفيس واللوغو لتكون اكبر وانجح واشمل حملة وطنية لدعم هذه الثقافة . واتمنى من كل فرد منا ان يكون طلال حمود لما لهذا العمل الوطني من مكافأة واجر ونتيجة سريعة على كل اللبانيين ونريد بسرعة ان يرتفع عدد الواهبين من عشرين الف الى مئة الف. إنها تجربتنا الاولى بهذه الطريقة فأرجوكم فردا فردا مساعدتي في إنجاح هذه الحملة ولتكن حملة وشعار كل لبناني. 

كذلك واتمنى على كل العاملين في المجال الإعلامي ان يفتحوا او يسهلوا لنا الطريق لإيصال صوتنا عبر كل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والمواقع  الالكترونية وان ينشروا هذا الخبر اينما امكن لهم ان ينشروه لتصبح هذه الثقافة وطنية بإمتياز خاصة وان هناك بعد بعض سوء الفهم الديني او الشرعي وحتى بعض التقصير والجهل الطبي في هذا المجال. 

فهلموا معي جميعا لكي نعالج كل هذه الثغرات والتابويات.

مع الف تحية من فوق اجواء الصين حاليا فعلى امل التجاوب والحماس وتحمل مسؤولية هذه القضية معي إلى اقرب لقاء ونجاح.

د طلال حمود

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0