الرئيسية | الصفحة الرئيسية | مقالات مختارة | ماغي فرح تكشف عن صفات النساء الأكثر عشقًا وفق الأبراج!

ماغي فرح تكشف عن صفات النساء الأكثر عشقًا وفق الأبراج!

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

أنثى الحمل: لهيب الحب

لأنثى الحمل طبيعتها النارية التي تمتلئ بالكثير من العاطفة، فهي تحترق حباً وغيرة وتملكاً وتعطي من دون أن تفكر وتعشق بسرعة وبدون مقدمات. تقدّم الحب كطبق رئيسي في حياتها المثيرة والمليئة بالتشويق.

أنثى الثور: تعشق بجنون

أنثى الثور، ذكية وفطنة وحادة الملاحظة واجتماعية ومحبة للناس. سهلة التكيف بشرط أن يكون الآخرون بسطاء وصادقين مع أنفسهم وبعيدين عن الإدعاء.

أنثى الجوزاء: جنون الحب

هي لغز محير من الصعب أن تفهمها ولكن من السهل أن تعشقها. يبدو أنك قد وقعت تحت تأثير جنونها وأصبح لك أن تعترف بأنها مسيطرة عليك وأن تسلم معها بحب لا أرض له كالهواء في كل الأوقات والأماكن. ستحظى بأنثى مميزة كجوهرة ثمينة تغنيك عن كل الإناث.

أنثى السرطان: بحر الحب

تحتل المرتبة الثانية في رومانسيتها، فتمتلك هذه الأنثى فيضانًا من الحنان والحب. قادرة على أن تجعلك أسعد إنسان في حبها لما تقدمه من الاهتمام والعطف والحب. هي رغم البدايات الهادئة تصل معك الى جنون الحب فيما بعد.

أنثى الأسد: ملكة الحب

نعم إنها الملكة حتى في حبها وعشقها ملكة، هي كملكات النحل تتغذى على رحيق الحب، تبحث عمن يقدر عاطفتها وتغرقه فتنة وحبا ولهواً. هي تعرف كيف تجتاح قلوب الرجال وتتقن السيطرة على مشاعرهم.

أنثى العذراء: عذراء الحب

يبدو أن من أسماها العذراء كان يعرف جيداً أنها لا تحتاج في كمالها من يكملها. ليس من أوائل اهتماماتها الحب لكنهما تتقن جيداً فنونه وقد تكون عاشقة مثالية. لا تستطيع تلك الأنثى الوصول الى الحب بسهولة، فسقف اختياراتها للحبيب مرتفع جداً.

أنثى الميزان: ربيع الحب

في ملامحها تسكن الملائكة، تمتلك من الحسن الكثير. ساحرة في طلتها ومعتدلة كالربيع في حبها، هي أنثى بعبق الزهور وعاشقة تسري كالإدمان في دم من أحبها.

أنثى العقرب: بركان الحب

الأكثر رومانسية أنها انثى العقرب. هذه الأنثى التي تراها هادئة في عواطفها تحمل في داخلها الكثير من العاطفة. ولن تحصل عليها بسهولة أبداً. وعندما تقترب منها ستعلم حرارة الحب والعاطفة كما لم تشاهدها من قبل، إنها رائعة وعميقة.

أنثى القوس: شمس الحب

إنها أنثى قوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تعرف جيداً ما تريد وكيف تضيء سماء من تحب كالشمس المتوهجة بالعاطفة، إنها طيبة ترسم الفرح والأمل وتعطي من الحب الكثير.

أنثى الجدي: سيدة الحب

إن كنت تشعر بأنك ملك نفسك فهي في الحب سيدة الجميع، قوية صلبة تبحث عن غذاء لروحها الرقيقة. تخفي تحت قسوتها عشقاً لا ينتهي. هي تلك السفينة التي يغرق فيها من لا يعرف الإبحار وتحتاج إلى ربان ذكي يعرف كيف يوصلها إلى ميناء الحب والسلام.

أنثى الدلو: نجم الحب

لم تكن كائناً عادياً او مخلوقاً بشرياً أو فتاة تشبه الأخريات. هي نجمة سكنت سماء أيامك، حين تأتيك ستغير عالمك وستصبح لها حبيباً مجنوناً مثلها. ستعيش غرائب الحب وعجائب التمرد معها.

أنثى الحوت: نهر الحب

تعيش من أجل الحب، سترى ذلك في عينيها في روعتها وسحرها وكمالها. إنّها حالمة وعاشقة وتكون شمعة حب تضيء بالعاطفة كما أنّها استثنائية في الجمال وحبيبة

لا تعوض

aljomhouria

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0