الرئيسية | الصفحة الرئيسية | الأخبار | الشمال | فرع جديد لمركز لبنان للعمل التطوّعي في فنيدق – عكار

فرع جديد لمركز لبنان للعمل التطوّعي في فنيدق – عكار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image


افتتح الدكتور محمد علي الجنّون رئيس مركز لبنان للعمل التطوّعي فرعاً جديداً للمركز في محافظة عكار، منطقة فنيدق. بحضور سعادة النائب الدكتور خالد زهرمان، رئيس بلدية فنيدق الاستاذ أحمد عبدو البعريني، ممثل رئيس اتحاد جرد القطيع، الاستاذ محمود عبد الرازق أمين سر فرع فنيدق في المركز، منسق تيار المستقبل في فنيدق الاستاذ وليد مصطفى، ممثل رجل الأعمال الحاج وليد البعريني، السادة عبد القادر عبد الفتاح - رواد عنتر- وسام الجنّون - أعضاء لجنة العلاقات العامة والاعلام في المركز، عدد من المخاتير، ومدراء المدارس، وممثلي الجمعيات الأهلية، والقادة الكشفية، ولفيف من الحضور.

استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمات لكل من الدكتور محمد علي الجنّون رئيس مركز لبنان للعمل التطوّعي، الاستاذ محمود عبد الرزاق أمين سر فرع فنيدق في المركز، سعادة النائب الدكتور خالد زهرمان، رئيس بلدية فنيدق الاستاذ أحمد عبدو البعريني.

قال الجنّون أن افتتاح فرع جديد في فنيدق – عكار، هي من ضمن استراتيجية المركز بالتواجد في جميع المناطق اللبنانية ولنشر ثقافة التطوّع على جميع شرائح المجتمع.

واكد ان ثقافة التطوّع متأصلة عند الشعب اللبناني خصوصاً في القرى، ونحن تبنينا هذه الثقافة لتنظيمها وتطويرها حسب احتياجات المكان والزمان. واعداً بافتتاح المزيد من الفروع لتغطية جميع التراب الوطني. وتقديم المزيد من المساعدات والبرامج لمحافظة عكار.

بدوره رحب عبد الرزاق بالحضور شاكراً ثقة الدكتور الجنّون بتكليفه اميناً للسر لفرع المركز بفنيدق. واعداً بتقديم ما يلزم من قدرات لتنمية ونشر ثقافة التطوّع في عكار، داعياً أفراد المجتمع للانخراط في المركز للمساهمة بتنمية المنطقة ومساعدة الناس.

ثم تقدم زهرمان بالشكر للدكتور الجنّون على مبادرته الطيبة بافتتاح فرع في فنيدق، واعداً بتقديم ما باستطاعته لانماء المنطقة ومساعدة الناس. معتبراً ان التطوّع من الصفات الراقية والمشرفة للانسان.

واختتم البعريني الحفل بشكر الدكتور الجنّون على لفتته لعكار عموماً وفنيدق خصوصاً، معتبراً نفسه من أول المتطوّعين لخدمة منطقته مما له باع طويل في هذا المجال. مقدماً كل امكانيات بلدية فنيدق لدعم هذا المشروع الخدماتي.

وفي الختام أقام البعريني حفل غداء على شرف الدكتور الجنّون والوفد المرافق.

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0