الرئيسية | الصفحة الرئيسية | الأخبار | الشمال | في المنية السحور يتحول الى مهرجان شعبي

في المنية السحور يتحول الى مهرجان شعبي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

رغم فيض الاقاويل والشائعات التي تتحدث عن تراجع في نسبة مؤيدي تيار المستقبل وبظل ما يحاك من تدابير وخطط لتوسيع رقعة الشرخ بين القاعدة الشعبية والتيار، الا انها ما زالت نبرة صوت رأس هرم التيار الرئيس سعد الحريري تستقطب العدو والصديق ولها صدحات مغنطيسة تؤثر على مسامع الكبير والصغير ممن يتصفون بالاعتدال الوطني وبمن هو مؤمن بعدائه السياسي لكافة الاطراف التي رفعت شعارات طائفية وتغنت بفتح قنوات تواصل مع جهات اعلنت حربها وتسعى للسيطرة على الحكم من خلال تملكها للسلاح.

يوم امس حل الرئيس سعد الحريري ضيفا" في منزل عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل الدكتور معتز زريقة ومشاركا في مأدبة سحور رمضاني كان قد اقامها على شرفه الدكتور زريقة شارك بالحضور شخصيات سياسية وامنية بارزة بالاضافة الى فاعليات مناطقية وهيئات منتخبة وما هي الا دقائق واكتظ المكان بالوافدين حتى ضاق على الجميع وانهمرت الوفود الشبابية على المداخل جاءت لتشارك في لقاء الرئيس سعد الحريري ترافق ذلك مع صيحات علت فوق اصوات مكبرات الصوت.سعد.سعد.سعد. فتحول اللقاء الرمضاني الى مهرجان شعبي شاركت به معظم هيئات المجتمع المدني في المنية والجوار.

زيارة الدكتور زريقة سبقتها زيارة الى منزل المهندس رضوان علم الدين حيث قام الرئيس الحريري وامين عام تيار المستقبل احمد الحريري بتقديم واجب العزاء الى ذوي الراحل عبداللطيف حمادة علم الدين. وبعدها كانت للرئيس الحريري زيارة الى منزل عضو كتلة تيار المستقبل النائب كاظم الخير
حيث كان بأستقباله حشد شعبي تميز بكثافته وعلى قرع الطبول ونثر الارز. ومن ثم جال الحريري والخير في ارجاء مسجد ومجمع الخير.

تيار المستقبل ما زال يتحصن بقاعدة شعبية واسعة فمن شارك بالحضور لا يحتاج لدلائل ومن سجل موقف المقاطعة ولم يشارك بحضوره تابع ادق تفاصيل الزيارة وراح الى صفحات التواصل الاجتماعي مطلعا"على ما سيدلي به الرئيس الحريري ومراقبا" لوجوه الذين حضروا ومتمنيا"لو حاك التيار ثوبا" بقياس حضوره.

الرئيس الحريري ومن منزل الدكتور زريقة قال لأهالي الموقوفين سنعمل على قانون عفو عام يعطي كل ذي حق حقه وان المقعد النيابي الخاص بالمنية محفوظ على اي قانون انتخابات كنا. ووعد بأستكمال مشروع جامعة الشرق كما وصرح بأستحداث مكتب للكهرباء ومكتب للضمان الاجتماعي وفي ملف اتوستراد المنية الضنية قال سوف نعمل على استكمال الجزء الثاني من المشروع في المرحلة المقبلة ان شاء الله.

غادر الرئيس الحريري مدينة المنية مخلفا"ورائه جمهور تنافس للوصول اليه وتواضعا"يعرف قيمته التيارون وعشقا" له لا ينتهي وبعض انتقادات فيسبوكية صلاة استسقائها لا تمطر.

Alraiiam

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0