الرئيسية | كلمة مديرة التحرير | " ونّوس في ذمّة الله.."

" ونّوس في ذمّة الله.."

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

بقلم مديرة تحرير موقع الشمال دوت كوم لينادياب

فقد المجتمع الشمالي اليوم، ولبنان ككل، عضو كتلة المستقبل النيابية النائب المغفور له بدر ونوس. رجل متواضع، محبب الى قلب كل من عرفه عن قرب، وشخص لطالما كان حريصا على أن يعمّ التفاهم، والتآلف بين المناطق الشماليّة كافّة، فكان من أوائل من نادى بالعيش المشترك، لاسيما عند اشتداد المعارك في طرابلس.

رحل  بعد أزمة مرضيّة، تفاقمت إلى أن أودت بحياته، ولكنّ روحه أبت أن تغادر إلا بعد اطمئنانها على استقرار نسبيّ في البلد، فسلّم الأمانة الى الخالق ورحل بسلام.

نعته أطراف مختلفة، وأستشهدوا بخلقه وسلاسة تعامله، حتى أن الرئيس سعد الحريري نعاه واصفا فقدانه بفقدان أخ صادق، وزميل وفيّ، ورفيق درب الأيام الصعبة، وتحدث عن نبله، وهو إذ تحدث، لم يتحدّث إلا بأصله وطيبته، وكرم أخلاقه الذي ورثه عن الشهيد رفيق الحريري.

كما وأكد النائب سمير الجسر على خسارة رجل إلتزام ووفاء وإخلاص، ومحنّك يتمتّع بعزيمة قويّة.

 هذا وقد أقيم له مأتم حاشد ببلدة ضهور الهوى، في مسجد الامام جعفر الصادق ، وصلى على جثمانه الشيخ محمد عبد الكريم، ثم ووري الثرى في جبانة البلدة، بحضور ممثل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الاقتصاد رائد خوري، ممثل رئيس الحكومة سعد الحريري وزير العمل محمد كبارة، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة النائب خضر حبيب، نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري، وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي، النائبين سمير الجسر وقاسم عبد العزيز، الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، ممثل المدير العام لأمن الدولة اللواء جورج قرعة العميد خالد ماردلي، ممثل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص العميد طوني بيطار وحشد من الأهالي والمناصرين. وكانت كلمة للأمين العام الشيخ أحمد الحريري في عزائه، أشاد فيها بالفقيد، مؤكدا استمرار بركته عبر عائلته..

وأنا بدوري، أتقدم باسمي، وباسم موقع الشمال دوت كوم، بأحرّ التعازي لعائلة الفقيد، راجية المولى أن يجعل مثواه الجنّة.

6-1-2017


 

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0