الرئيسية | الأخبار | الجالية اللبنانية في العالم | ماري مهاجر ملكة جمال لبنان المغترب في سيدني

ماري مهاجر ملكة جمال لبنان المغترب في سيدني

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

صالة "الدولتن هاوس"

توجت اللبنانية ماري مهاجر ملكة جمال لبنان المغترب في مدينة سيدني، وحلت ماري حكيم وصيفة أولى وجاسيكا نرسيسيان وصيفة ثانية.

أقيم الاحتفال في صالة "الدولتن هاوس" في مدينة سيدني ونظمته لجنة ملكة جمال المغترب برئاسة رئيس تحرير جريدة "المستقبل" الاسترالية الزميل جوزف خوري.

وقد تنافس على اللقب كل من: ربيكا نون، ماري حكيم، جيسيكا نرسيسيان، صفاء أمون، جيسيكا فرانسيس، روز بستاني، ماري مهاجر، بريسيلا أبي راشد وجيسيكا لحود.

قدم الاحتفال جو شعار ونيسي ناصيف وشارك فيه عدد كبير من الشخصيات الاسترالية واللبنانية يتقدمهم: وزير التعددية الثقافية جان عجاقة، عقيلة القنصل اللبناني العام الدكتورة بهية أبو حمد ممثلة القنصل جورج بيطار غانم، رئيس بلدية كانتربري براين روبسون، رئيس بلدية بانكستاون كال عصفور وعقيلته، رئيس بلدية روكدايل بيل سارافينوفسكي، نائب رئيس بلدية باراماتا السيد باخوس المكاري، نائب رئيس بلدية روكدايل مايكل ناجي وعقيلته، عضو بلدية بيروود انطوان الدويهي وعقيلته، عضو بلدية هيرستفيل كون هندي وعقيلته، رئيس غرفة التجارة الاسترالية اللبنانية جو خطار، رئيس الجامعة اللبنانية - الاسترالية في فيكتوريا بشارة طوق، مدير البنك العربي جو رزق وحشد من فاعليات الجالية اللبنانية الحزبية والاجتماعية والإعلامية ورجال الاعمال.

والقى رئيس اللجنة خوري كلمة شكر فيها "جميع الذين لبوا الدعوة لحضور هذا الحفل المميز"، وحيا رئيس لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان أنطوان مقصود ووزير السياحة ميشال فرعون واهالي المتباريات والداعمين للاحتفال.

وتحدث الوزير عجاقة بالنيابة عن حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، متمنيا "لهذا العمل الفريد من نوعه دوام النجاح"، مشيرا الى انه على اطلاع دائم على هذا العمل الذي تقوم به أسرة جريدة "المستقبل". وقدم تهانيه إلى الفائزات وكل المشتركات".

وألقت ملكة جمال لبنان المغترب العالمية سينتيا فرح كلمة تحدثت فيها عن دورها في مسابقة ملكة الجمال العالمية التي أقيمت في اليابان. وعددت نشاطاتها الاجتماعية خلال سنة كاملة، شاكرة اللجنة المنظمة والذين ساعدوها خلال هذه المدة.

وتحدثت ملكة جمال لبنان المغترب للعام الماضي نيكول رزق عن دورها خلال عام من تسلمها لقب ملكة جمال الجالية اللبنانية.

وقد شارك في البرنامج الفني المغنية سيمون وردايل والمطرب نمر ملحم. وشارك ضيفا الشرف المطرب المعروف شوقي ديب والمطربة ميريم ديب اللذان قدما وصلة فنية من العتابا والميجانا، وغنت ميريام لونا فيروزيا. وختاما مع النجم الضاحك جان خضير.

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0