الرئيسية | الصفحة الرئيسية | أسرار الصحف المحلية اللبنانية | اسرار الصحف المحلية: الاثنين الواقع في 11 نيسان 2016

اسرار الصحف المحلية: الاثنين الواقع في 11 نيسان 2016

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

السفير

تحتدم الخلافات داخل هيئة علمائية إسلاميّة بعد تجميد عدد من صقورها عضويتهم.

لوحظ تعطّل طائرتين تابعتين لإحدى الشركات العربيّة الكبرى خلال أسبوعٍ واحد، مما أدى إلى إجبار الركّاب على الانتظار لساعات طويلة.

حاول نافذون في هيئة أُثير مؤخراً حولها جدلٌ كبير تأمينَ غطاء قضائي لمنع التداول إعلاميا بشؤونها، مديراً ومستخدمين، إلا بموجب مستند قانوني، لكن القضاء رد الطلب.

المستقبل

إن النفقات السرية العائدة لجهاز أمن الدولة والتي تمتنع وزارة المالية عن سدادها منذ 9 أشهر بسبب عدم حيازتها توقيع كل من مدير الجهاز ونائبه تبلغ قيمتها ثلاثمئة مليون ليرة شهرياً.

اللواء

تبين أن وزيراً مسيحياً بارزاً خاض في النقاشات الساخنة حول جهاز أمن الدولة، ولم يكن على إطلاع على خلفية المشكلة ولا على أسبابها!

لفت تقرير رسمي عن حالة الفساد إلى أن إصلاح سيّارة في وزارة خدمات كلف 4.5 ملايين ليرة، وبقي العطل على حاله في السيّارة المعطلة!

يعتبر مرجع قضائي أن لا صلاحية لأي وزير بإقفال مؤسسات أو عيادات طبية قبل اتخاذ موافقة السلطات القضائية المعنية!

الجمهورية

قال قطب سياسي بارز إن صبر أحد المرشحين لإستحقاق حسّاس على معوقات تعترض ترشيحه لن يكون إلى ما شاء الله وإنه سيتحرّك في الوقت المناسب لإزالة هذه المعوقات.

أعطت مرجعية روحية تعليماتها بعدم تدخّل المسؤولين الروحيين مع أي من الأفرقاء في البلدات خصوصاً التي تشهد معارك بلدية محتدمة.

قال أحد الوزراء إنّ الخلافات التي تعصف بمجلس الوزراء جعلته يدخل مرحلة الغيبوبة مُجدّداً.

البناء

تساءل نائب بارز عن الأسباب التي دفعت رئيس حزب "القوات اللبنانية" إلى أن يورد في حديثه التلفزيوني الأخير تلفيقات من نوع حديث للسفير الإيراني في لبنان محمد فتحعلي مع شخصيات دبلوماسية يقول لهم فيه: "إذا كنتم تريدون انتخابات رئاسية فاذهبوا إلى الفاتيكان لإقناع العماد ميشال عون بسحب ترشيحه"، وهو ما نفاه فتحعلي طبعاً، وقال النائب البارز: "يبدو أنّ جعجع هو المزروك بدعمه ترشيح عون، ويريد بعث رسالة بهذا المعنى إلى مَن يعنيهم الأمر في الداخل والخارج"!

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0