الرئيسية | الأخبار | حفل إستقبال برعاية وحضور مفتي طرابلس والشمال الدكتور الشيخ مالك الشعار بمناسبة تعيين الشيخ عبد الرزاق إسلامبولي رئيسا لدائرة أوقاف طرابلس .

حفل إستقبال برعاية وحضور مفتي طرابلس والشمال الدكتور الشيخ مالك الشعار بمناسبة تعيين الشيخ عبد الرزاق إسلامبولي رئيسا لدائرة أوقاف طرابلس .

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

قيم في دار الفتوى بطرابلس حفل إستقبال برعاية وحضور مفتي طرابلس والشمال الدكتور الشيخ مالك الشعار بمناسبة تعيين الشيخ عبد الرزاق إسلامبولي رئيسا لدائرة أوقاف طرابلس .

ومن ابرز المهنئين النائب الدكتور أحمد فتفت،النائب خضر حبيب،رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر الغزال،رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة توفيق دبوسي، رئيس ملتقى التضامن الإقتصادي النقيب عامر إرسلان،ممثل الوزير اشرف ريفي كمال زياده وحشد من العلماء ورجال الدين وأئمة المساجد وهيئات إجتماعية وتربوية .

وأدلى المفتي الشعار خلال حفل الإستقبال بتصريح قال فيه:في هذا اليوم المبارك نلتقي في هذه الدار التي أعلناها منذ اليوم الأول أنها محضن وطني لسائر أبناء الوطن،المسلمين وغيرهم الذين ينتمون إلى عائلة واحدة هي العائلة اللبنانية ،هذه الدار تشهد اليوم حفل إستقبال وتبريك لتهنئة فضيلة الأخ الكريم الشيخ عبد الرزاق إسلامبولي بمناسبة توليه لرئاسة دائرة الأرقاف ،والمؤسسات في تصوراتنا هي الحضور الحقيقي لوجودنا،وبمقدار ما تقوى المؤسسات بمقدار ما يتجذّر وجودنا في الوطن ،كما أنه بمقدار ما تستقل المؤسسات الدينية بصورة خاصة عن مطلق إنتماء سياسي بمقدار ما تكون مسيرتها أصوب، وبمقدار ما تحقق غاياتها وأهدافها .

أضاف: سرّني جدا الإجماع الذي إنعقد على إسم وشخصية رئيس الدائرة الجديد فضيلة الشيخ عبد الرزاق، وأقول كلاما بكل تجرد، لم يكن إلآ وليد قناعة محلية دينية في بوتقة وفي إطار نجتمع فيه لإعطاء الدفع لهذه المؤسسة ولمسيرتنا الإصلاحية .

وقال:صحيح أن الرئيس السابق الذي ودعنا بحكم إنتقال عمله كأستاذ جامعي ومتفرغ قد أرسى قواعد إصلاحية ظاهرة قلّما يتسنّى لسواه أن يحققها في عشر أو عشرين سنة إلآ أن الخلف بهمته ونضوجه وحضوره وفكره سيزيد على هذا العطاء أفقا آخر أرحب وأوسع بتعاون الجميع ،فنحن مؤسسة تحتضن ضمير المدينة وعاطفتها وآمالها وطموحاتها ،ويخطىء من يعتقد أن مؤسسة ما تقوم على جهد شخصي أو على قدرات ذاتية، فالمؤمن ضعيف بنفسه قوي بإخوانه ،كما حدث معي، فلا زلت شاكرا لكل من دعم مسيرتي ووقف إلى جانبي في أن تكون مسيرتنا ترجمة عملية لضمير بلدنا وطموحاته،كذلك سنكون نحن بإذن الله إلى جانب رئيس هذه الدائرة وهذه المؤسسة .

وتابع:طرابلس غنية بأبنائها ورجالاتها وكفاءاتها إلى درجة أنك في كثير من الأحيان تقع في حيرة بين الحسن والأحسن وبين الكمال والأكمل .

وختم مبارك لرئيس الدائرة مسيرته ونحن وإياه بإذن الله عزّ وجلّ في تعاون دائم والدعم من أهلينا وبلدنا وبدون إستثناء نحن قوم لا نستغني عن أحد، ومؤسستنا لا تضيق بأحد،بدعمكم ومحبتكم ودعائكم والتشاور مع الجميع سنحقق الكثير الكثير بإذن الله تعالى،وأسأل الله تعالى أن يكون الخلف يكما طريق السلف، ومن إشارات اللغة أنك لا تجد كلمة أخير ،فهناك خير ولا يوجد في كلمة خير أفعل تفضيل لكن الخير تعرف مكانته عندما ينسب إلى صاحبه،كلاهما خيار من خيار ونحن لن نستغني عن جهد وطاقة وإستشارة أخي الكريم الدكتور الرئيس السابق للدائرة حسام سباط الذي أبلى بلاء حسنا،فهو نموذج نادر في عالم الوظيفة على مستوى الوطن ،فكلما إدلهمّ الخطب في مدينة طرابلس ولو بعد منتصف الليل يؤم دائرة الأوقاف وبعض إخوانه إلى جانبه من أجل حماية هذه المؤسسة وحراستها.هؤلاء لا يعتبرون في عداد الموظفين بل من أرباب المسؤوليات يحملون مهمة ومسؤولية ،فشكري كبير جدا للسلف ودعمي وتأييدي للخلف.،ووقوفي إلى جانبه دوما.

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0