الرئيسية | الصفحة الرئيسية | فن ومجتمع | اربع مسلسلات لنيكولا معوض في موسم واحد على الشاشة دليل نجاح وتميّز

اربع مسلسلات لنيكولا معوض في موسم واحد على الشاشة دليل نجاح وتميّز

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

باتريسيا هاشم

 اربع مسلسلات له في نفس الموسم على ثلاث شاشات لبنانية متنافسة…امر نادر ولكن ليس مستهجناً لممثل شاب يبحث منذ وقوفه للمرة الاولى امام الكاميرا عن عشقه الازلي لمهنة كان وفياً لها حتى الآن.مهنة شرّفها فأكرمته ومنتحته مكانة راقية بين صفوف ممثلي جيله وفي قلوب المشاهدين الذين يقدرون كل ما يقدمه.

وبين “وجع الروح” على الشاشة البرتقالية OTV و”ياسمينا “على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال و”الحياة سكول” و””ابرياء ولكن” على شاشة mtv ينتقل نيكولا معوض بين شخصيات لا تشبه بعضها الا بحلاوة الاداء وروعته.اربع مسلسلات لممثل واحد ينافس كبار الممثلين بإندفاعه واقدامه لتقديم الافضل. ممثل اجمع الجميع- نقاد ومشاهدين- انه من خيرة من شرّف الدراما اللبنانية امام الكاميرا وخلفها ، فابدع اداءاً لأدواره وابدع انسانية في علاقاته مع زملائه واهل الصحافة والاعلام.

لم يحتج نيكولا معوض الى اثارة الجدل لكي يسلط الاضواء اكثر عليه مع العلم انه الاسلوب الانجح والمتبع اليوم لتقصير مسافات الشهرة المرهقة، لكنه راهن على مهنة لا تقل وفاء عن الجمهور،فأنصفته حتى الان وشرعت له كل الابواب…

علاقة جيدة وصحية ع زملائه وشركات الانتاج والمنتجين واحترام متبادل مع اهل القلم جعلت من نيكولا معوض مثالاً للممثل اللبناني المهني والمحترف الذي يعوّل على اجتهاده واخلاقه فقط ليسطّر مسيرة فنية مشرّفة.

طبيعيته في اداء ادواره هي العنوان العريض لمشواره الدرامي ولعلها الصفة الاولى المطلوبة من الممثل ليقنعنا بأدواره ونجح نيكولا معوض من خلال كل الادوار التي اداها لحد اليوم باقناعنا بالمهام الدرامية الموكلة اليه وكان اميناً لها وأحسن في ترجمتها دون المبالغة بأدائها واستعراض عضلات تمثيله والتباهي بقوته في الاداء.

استطاع نيكولا معوض ان يثبت انه يستحق لقب jeune premier مع العلم انه لم يحظى بعد بفرصة أداء ادوار بطولة مطلقة ولكن ان كان التفوق يتطلب صعود السلم درجة درجة فهو بدون ادنى شك بات قريباً بضع خطوات من تحقيق ذلك على امل ان يلتفت المنتجون أكثر الى هذه الموهبة التمثيلية الفذة التي لفتت الانتباه والانظار اليها خلال السنوات الماضية.

bisara7a.com

أضف إلى: Add to your del.icio.us del.icio.us | Digg this story Digg | Post To FacebookFacebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 مرسل):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص عادي
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
قيم هذا المقال
0